الدوري الاوروبي - دوري ابطال اوروبا - الأثنين 1 فبراير 2021

شاختار يبعث الطليان للدار

ودع إنتر ميلان، منافسات دوري أبطال أوروبا، عقب التعادل السلبي مع ضيفه شاختار دونيتسك، في ختام دور المجموعات.

استحوذ إنتر على مجريات اللعب، وفي الدقيقة السادسة، مرر باريلا كرة عرضية داخل منطقة شاختار، لتمر من بين أقدام لوكاكو ويخطفها لاوتارو بتسديدة صاروخية تضرب العارضة، بعدها مباشرةً أهدر دي فري، فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 23، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، وسقطت أمام دي فري، ليسددها برعونة في مدافع شاختار وتخرج لركلة ركنية.
واستمر طوفان إنتر الهجومي بدون جدوى على النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني واصل الإنتر سيطرته المطلقة على المباراة وفي محاولة لتنشيط الناحية الهجومية لإنتر ميلان، دفع المدرب أنطونيو كونتي بالثنائي بيريسيتش وأليكسيس سانشيز بدلًا من يونج وجاليارديني لتقديم الإضافة للفريق ، حيث كاد سانشيز أن ينقذ إنتر بهدف قاتل في الدقيقة 88، بعد كرة عرضية من الناحية اليمنى من دارميان، قابلها سانشيز وحولها برأسية علت العارضة.

وفي الدقيقة 92، شتت تروبين الكرة على حدود المنطقة، لتجد إريكسن الذي أطلق صاروخية تجاه المرمى، تألق معها الحارس وأبعد الكرة بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية.

وبهذا التعادل تنتهي المباراة بين الفريقين ليودع إنتر دوري الأبطال، بعدما تذيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما تأهل شاختار للدوري الأوروبي، فيما تأهل ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ لثمن نهائي دوري الأبطال.
ب. وليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

دوري أبطال أوروبا | من تأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا؟

انتهت أمسية أمس الأربعاء جميع مباريات مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021…